عن راديو بيتنا

راديو بيتنا إذاعة كندية ناطقة بالعربية. أنشئت بسواعد وخبرات عربية لتكون حلقة وصل بين الجالية العربية في كندا والولايات المتحدة من جهة والوطن من جهة أخرى. دخل راديو بيتنا فضاء البث الإلكتروني على الإنترنت عام 2010 ، ويتخذ من مدينة وندسور في مقاطعة أونتاريو مركزاً له. راديو بيتنا إذاعة مستقلة غير تابعة لأي جهة سياسية أو دينية أو تجارية ، وهي قائمة على الجهود الذاتية لأصحابها.

يتميز راديو بيتنا بأنه:

  • يبث حصرياً عبر الإنترنت متجاوزاً بذلك الحدود الجغرافية
  • يخلو من البرامج السياسية أو الدينية الحوارية
    يبث باقة هائلة من الألحان العربية والأغاني الجديدة والكلاسيكية
  • يتوافق بثه مع أشهر برامج التشغيل الموسيقية
  • يبث على الأجهزة الذكية (أبل وأندرويد) دون تحميل أي تطبيقات
  • يبث لـ 24 ساعة يومياً على مدار العام بنسبة نجاح تصل إلى 98%

تتمثل رؤيتنا في راديو بيتنا في المواكبة المستمرة للطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم بفضل الإنترنت ، وذلك من خلال إبراز حضوره المتميز على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي.

نحن على قناعة بأن استحواذ الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية على حيز كبير من المجال الإعلامي قد جعل الوصول إلى الخبر أو طلب المعلومة لا يتقصر على أجهزة التلفزيون أو راديو السيارة أو الجريدة اليومية فحسب ، بل تخطاه ليصبح في متناول يديك من خلال جهازك الذكي ، وفي أي وقت تقريباً ، لذلك نركز جهودنا على تطوير هذه الإذاعة وتحديث تقنياتها بما يتلاءم وتقنيات العصر الحديث ومتطلباته ، من أجل تحقيق أكبر فائدة ممكنة وأعلى نسبة للتفاعل مع مستمعينا ومتابعينا.