مهرجان القراءة للجميع

حين كانت المكتبة العامة أو مكتبة المدرسة أو الجامعة هي أول مقصد للباحث عن المعلومة ومن يريد أن يثقف نفسه ليكون مطلعاً ومتميزاً بين أقرنائه في حديثه وكلامه بين الناس ، إلا أن فرصتنا الآن أصبحت أكبر من أي وقت مضى لنقرأ ونطلع على وجهات نظر وآراء الآخرين ، وللبحث عن المعلومة بكل سهولة ويسر .
 
كما أشرنا سابقاً في أحد منشوراتنا على صفحتنا على فيسبوك ، سوف نواصل نشر العديد من المقالات غير الاعتيادية في مجالات متعددة ومختلفة ، نرجو منها أن تعود بالفائدة على القراء ، و أن تطلق لديهم شرارة الفضول التي ربما تقودهم إلى طريق ممتلئة بالتشويق والإثارة والمعرفة. إن المقالات التي ننشرها على موقعنا قد لا تعبر عن رأي أو اتجاه إذاعتنا بالضرورة ، على الرغم من أنه يتم انتقاء مواضيعها بعناية فائقة ، كما أن نشرها يتم دون مقابل مادي حيث يُلاحظ خلوها من الإعلانات التجارية …
 
وهنا نود أن نستغل الفرصة لندعو كل صاحب قلم حر ومستقل يحب أن يشاركنا بمقالاته إما لعرض رأي أو قضية تهمه في أي مجال ، أن لا يبخل علينا وعلى نفسه وعلى الآخرين بإثراء المحتوى العربي الجميل على الإنترنت. فإذا كنت مهتماً بالتطوع لتكون بين كادر كتابنا من حول العالم ، فليس عليك إلا مراسلتنا على الخاص في أقرب فرصة ، وسنتواصل معك بإذن الله في أقرب وقت. 
اقرأ أكثر هنا

بواسطة راديو بيتنا

إذاعة كندية ناطقة بالعربية تبث برامجها على مدار 24 ساعة يومياً. تتخذ من مدينة وندسور مركزاً لها. تعنى بالشؤون الفنية والاجتماعية والاقتصادية ، وشؤون المهجر وعالم الاغتراب.