الشائعات تطارد سلطان الطرب

استهجنت شركة stamp event الجهة المُنظِمة لحفل الفنان جورج وسوف بالعاصمة الاردنية عمان الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام  وتضمنت قيام الوسوف باطلاق عبارات تمس الشعب الاردني خلال الحفل الذي اقيم في فندق الرويال يوم الجمعة الموافق 25-9-2015 . وياتي هذا التوضيح من قبل الشركة المُنظِمة للحفل بعدما سعت بعض المواقع الاخبارية الى نشر معلومات مغلوطة لا تمت للواقع بصلة حيث أن الوسوف لم يتلفظ بما فيه مساس بالشعب الأردني علماً بان الحفل مسجل بالكامل من قبل محطات فضائية عدّة.

يشار إلى ان الوسوف صعد الى المسرح بعد ان قدمت سوبر ستار العرب ديانا كرزون وصلتها الغنائية حيث صعد عند الساعة الثانية عشرة والنصف وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته التي أشعلت أجواء الحفل ليجد الوسوف نفسه أمام تفاعل ونجاح كبيرين ، حيث استمر بتقديم أغنياته حتى الساعة الثانية والنصف في ليلة من أجمل ليالي الوسوف في العاصمة عمان. وقد ختم الوسوف هذا الحفل بارسال القبلات للجمهور العربي الكبير مودعا ومعلنا انتهاء الحفل ليغادر المسرح وسط صيحات المعجبين والمعجبات فيما شهدت اروقة الفندق تجمهر الكثير من معجبيه لالتقاط صور تذكارية مع نجمهم الكبير. واكدت الشركة انها ستقوم بملاحقة كل مروجي الشائعات والمواقع التي ساهمت في انتشار هذا الخبر الكاذب امام القضاء الاردني المنصف والعادل فيما ستبرز الشركة وثائق امام القضاء تدحض فيه كافة الشائعات التي تم تناقلها. وختمت شركة  stamp event المُنظِمة للحفل قائلة إننا نحظى في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة والاجهزة الامنية كافة بالامن والامان وسنبقى رافعين رؤوسنا …

كما أكد نقيب الفنانين الاردنيين ساري الأسعد بأن ما يتم تداوله عن حدوث مشاجرة في حفل الفنان  جورج وسوف هو مجرد  اشاعات يروج لها بعض المنظمين للحفلات. ودعا الأسعد أصحاب الشائعات بأن يفكروا بمصلحة وسمعة البلد قبل اطلاق شائعتهم ، مطالبا بأن يحيدوا البلد عن مثل هذه المواضيع وأن يدخلوا بتنافس حقيقي بينهم. وأضاف الاسعد بأن المعلومات المتوفرة لدينا تؤكد بأن وسوف لم يطلق اية تصريحات تسيء للاردنيين ، و لم يبدر منه اي شيء ، و لا يجوز تحميل الناس امور لم تقم بها . وختم الاسعد حديثه بأن بعض المتعاقدين لديهم مصلحة بإصدار مثل تلك الشائعات ضد بعضهم البعض.

شارك في هذا الحفل الفني الى جانب العملاق جورج وسوف الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون ونجمة اراب ايدول الفنانة منال موسى حيث افتتحت الحفل الفنانة منال موسى بتقديم مجموعة من الاغنيات التي حازت على إعجاب الحضور وتفاعلهم ، ليختتم الحفل الفني الساهر سلطان الطرب جورج مع باقة من أجمل الاغنيات التي قام الجمهور بترديدها معه.

جورج وسوف 3
سلطان الطرب يغني لمجمهوره
منال موسى
الفنانة منال موسى
ديانا كرزون
الفنانة ديانا كرزون
وسوف فانز
الوسوف فانز

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.