يشتري سجناً ويحوله لفندق

• بعد تقاعده من وظيفته كموظف تحويل في محطة قطارات تورنتو ، قرر بيل ستيل ، الاستثمار في مجال العقارات ، وظل يبحث عن ضالته حتى وجدها في سجن سابق معروض للبيع في مدينة دورشستر بمقاطعة نيوبرانزويك.

يقول ستيل إنه أعجب كثيراً بالمبنى الذي يضم 15 زنزانة وقاعة رياضية وباحة مسيجة بالسلاسل على رأسها لفائف من الأسلاك الشائكة ، بالإضافة إلى شقة كان يقطنها المالك السابق للعقار.

يقول المواطن الكندي إن السجن الذي كان معروضاً للبيع بـ 159 ألف دولار كندي ، يتميز بتاريخه المتنوع ، حيث كان في أحد الأوقات في الماضي مركزاً لصناعة السفن ، وتم إقفاله بصورة نهائية قبل 20 سنة. ويضيف ستيل إنه ربما يحوّل السجن إلى متحف أو حانة ، وأن بعض النزلاء السابقين في السجن اتصلوا به لعرض خدماتهم ومساعدته على إطلاق مشروعه الجديد. ومن الاقتراحات الأخرى بشأن السجن السابق تحويله إلى فندق لاستقبال من يرغب في حبس نفسه بعيداً عن الناس لقاء مبلغ محدد لليلة الواحدة.

المصدر هنا

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.