كفوري: زوجتي تعاني معي

■ حل المطرب اللبناني وائل كفوري ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “الحُكم”, وخلال الحلقة, كشف وائل كفوري عن كثير من تفاصيل حياته الخاصة وعلاقته بزوجته أنجيلا بشارة قائلا: “زوجتي لا تنادي بـ(وائل) فهي تفضل (حياتي)، وكل الأزواج يقعون بمشاكل والزوجة التي ترتبط بفنان حياتها صعبة، يجب عليها أن تتفهم وضعه وحياته.
 
وائل أضاف: “زوجتي تعاني معي كثيرا لأني أحب الجمال والطبيعة، ويجب عليها أن تمتلك أكثر من وجه وشخص، أنا أحب زوجتي ولكن لا شيء يمنعني من الاختلاف معها في المستقبل إذا لم تعد تتحمل طبيعة حياتي”، حسبما ذكر موقع “جولولي”.
 
كفوري برر تكتمه على خبر زواجه حتى أنجب زوجته ابنتهما الوحيدة “ميشال”، قائلاً: “هذا الموضوع شخصي ويلا يعني أحد، وهي لا تحب الأضواء، وعالم الفن مليء بالشائعات والمشاكل فليس بالضرورة أن أُقحم حياتي الشخصية به”.
 
النجم اللبناني رفض كلمة “بديلا لراغب علامة”، في برنامج Arab Idol، قائلا: “راغب نجم كبير وأفتخر به، ولم استشيره في مشاركتي بالبرنامج، وليس من المفروض الاستشارة بهذا الموضوع، فعيني ليست برزقه ولا هو بالتأكيد عينه ليست برزقي”.

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي يبث على مدار 24 ساعة يومياً من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو الكندية. و يُعنى بالشؤون الفنية والاجتماعية والاقتصادية وعالم الاغتراب.