زيارة لمركز راشد للطفولة

■ قامت النجمة روليتا فقيه، الحائزة على لقب ملكة جمال العرب، في الولايات المتحدة الأمريكية، بزيارة قصيرة إلى إمارة دبي، حلت، خلالها، ضيفة على مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.ورافق روليتا، في زيارتها، المصمم العالمي عقل فقيه، والمخرج المعروف بلال زيبارة ، حيث كان في استقبالهم السيدة مريم عثمان، مديرة المركز،والتي اصطحبتهم في جولة على أقسام المركز، وعرّفتهم بالخدمات والبرامج التي يعتمدها في تأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.وحضرت فقيه فعاليات يقيمها المركز دوريا للأطفال، وشاركت في حفل للرسم والغناء، وختمت وجودها بين الرسامين والمغنين، الصغار، بتقديمها هدايا لهم، معبرة في الوقت ذاته عن عميق فرحتها لزيارتها مركز راشد، معربة عن إشادتها باهتمامه ورعايته البالغة للطفولة.
وكان لروليتا فقيه تصريح على هامش الزيارة قالت فيه إن الرعاية التي شاهدتها في مركز راشد لا مثيل لها في دول العالم أجمع، كما أن البرامج التي يقدمها تؤدي حتما إلى تنمية عقل الطفل… وقالت:” أنا مسرورة بلقاء الأطفال والتحدث إليهم واللعب معهم.. هم يحتاجون إلى رعاية خاصة وتمضية وقت أطول معهم ، لكني، بكل أسف، حزينة، لقصر مدة الزيارة التي أتمنى أن تكون أفضل في المرات القادمة”.وأكدت أن الطفل، من ذوي الاحتياجات الخاصة، يمد الأصحاء بالقوة والأمل، وبالطاقة الإيجابية، وختمت:”أتمنى لهم الشفاء العاجل.. لهم ولكل أطفال العالم”.وفي نهاية الجولة تم تكريم روليتا فقيه وكل من المصمم العالمي عقل فقيه بدرع وبطاقة شكر لزيارتهم الطيبة لمركز راشد لعلاج و رعاية الطفولةجدير ذكره أن روليتا فقيه انتهت مؤخرا من عرض للأزياء يعتبر الأهم على مستوى الإمارات وتستعد لدخول الدراما السورية قريباً.

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.