برنامج مجاني للطلاب في واين

يطلق النادي اللبناني الأمريكي للتراث (LAHC) برنامج الريادة والتنوع التعليمي ، وهو برنامج مجاني يدخل عامه الرابع على التوالي ، موجه لطلاب المدارس الثانوية في مقاطعة وين الأمريكية (طلاب الصفين 11 & 12). ويعد البرنامج ثمرة لجهود المشاركة مع جامعة ميشيغن – ديربون ويسمح للمشاركين باكتساب مهارات القيادة المجتمعية ، إلى جانب تمكين المشاركين من التحضير لدخول المعاهد الدراسية ، وإلقاء الخطب العامة وكتابة السيرة الذاتية والتعليم المتنوع إلى جانب العديد من المهارات الأخرى. هذا وسيحظى الطلاب بفرصة الإلتقاء بعدد من المسؤولين الحكوميين والرسميين للتعرف أكثر حول الفروع المختلفة لآلية العمل في الهيئات الحكومية الأمريكية.
diversityويقوم النادي اللبناني الأمريكي للتراث حالياً باستقبال طلبات المشاركة في الفصل الثالث ، والذي سيبدأ في الثلاثين من الشهر الجاري. يُشار إلى أن مشاركة الطلاب في البرنامج يتم اعتبارها ساعات خدمة مجتمعية تدخل ضمن رصيد ساعات العمل المجتمعية التي يتوجب على كل طالب إكمالها.

هذا وعلى الراغبين بالمشاركة في البرنامج زيارة موقع المؤسسة الرسمي (  هنا  ) حيث سيكون يوم الـ 15 من أيلول/سبتمبر 2015 الموعد النهائي لقبول الطلبات. يشار إلى أن عدد المقاعد محدود وعليه فإنه يفضل التسجيل في البرنامج باكراً وعدم الانتظار حتى الموعد النهائي.

لمزيد من المعلومات أو الاستفسار يرجى الاتصال بالسيد وسيم محفوظ على الرقم:
1-888-315-5242
Ext. 103

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.