تكريم الدفاع المدني بدبي

• راديو بيتنا – دبي :
في إطار التعاون وتثمين لمواقف رجال الدفاع المدني في إمارة دبي ، قام مؤخراً المدير التنفيذي لمجموعة البداد كابيتال السيد زايد البداد بتكريم مدير عام الدفاع المدني بدبي اللواء خبير راشد ثاني المطروشي. ويأتي هذا التكريم للجهود والتضحيات التي يقدمها أفراد الجهاز في عملهم اليومي ، وسرعة تحركهم خصوصاً بما قام به رجال الدفاع المدني ورجال الإنقاذ بشرطة دبي في السيطرة على الحريق الذي نشب في فندق العنوان دبي الأمرالذي منع من انتشار الحريق إلى المباني المحيطة بفندق العنوان حيث تمكنت كافة الجهات التي اشرفت على إطفاء الحريق من اخماد السنة اللهب والسيطرة التامة على الحريق بأقل الخسائر .

ويأتي تكريم مدير الدفاع المدني اللواء خبير راشد ثاني المطروشي بدبي من المدير التنفيذي لمجموعة البداد كابيتال السيد زايد البداد للتعبير عن اعتزاز المجموعة بكافة العاملين في الدفاع المدني ولجهودهم الكبيرة التي تجلت في إخماد الحريق وعملهم الدائم بالحفاظ على اروح المواطنين وسرعة الاستجابة ، لتكون سياسة المجموعة السعي الدائم إلى تكريم المتفانين في أعمالهم وحافزاً للمبدعين في هذا البلد الطيب ودعم الانجازات الوطنية الكبيرة.

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.