رقم قياسي لعربي أمريكي

• تمكن بائع سيارات من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغن الأمريكية ، من تحطيم الرقم القياسي السابق في بيع السيارات وفقاً لموسوعة غنيس العالمية للأرقام القياسية ، بعد أن تمكن من بيع 1582 سيارة خلال عام 2017 المنصرم ، وذلك بحسب ما نشره موقع فوكس نيوز الإخباري.

ويقول علي رضا صاحب الرقم القياسي الجديد وهو من أصول عربية ، إن جزءاً من سر نجاحه في بيع هذا العدد الكبير من السيارات يكمن في بناء علاقة تعامل متميزة مع الزبائن ، فهي ليست  مجرّد علاقة بيع سيارة أو منزل مثلاً.

هذا وقد أثار الرقم القياسي الذي حققه علي رضا من وكالة لس ستانفورد شيفورليه – كاديلاك حفيظة جو جيرارد صاحب الرقم القياسي العالمي السابق منذ عام 1973 بعد بيع 1425 سيارة في ذلك العام ، حيث أعرب عن عدم تخليه عن اللقب بهذه السهولة ، وبأنه سيقوم بإرسال عدد من المحامين إلى مقر عمل علي رضا للتحقق من عدد السيارات المباعة التي تم التصريح عنها.

من جهة أخرى ، يقول غاري ستانفورد نائب رئيس الوكالة التي يعمل لديها علي رضا إن الأرقام التي حققها الأخير ليست أرقاماً خيالية بل حقيقية مئة في المئة ، ويمكن التأكد منها لأنها تـُقدم بصورة يومية إلى شركة جنرال موتورز مصحوبة بالتفاصيل الموثقة الخاصة بالعملاء.

يُشار إلى أن علي رضا يقوم ببيع ستة سيارات يومياً خلال دوام عمل الشركة وفقاً لما صرح به رئيس وكالة لس ستانفورد شيفورليه – كاديلاك.

إعداد حسام مدقه
المصدر

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.