بعض اللبنانيين حالف الشيطان

■ من العاصمة القطرية الدوحة، صرّحت الفنانة السورية أصالة نصري صاحبة المواقف المثيرة للجدل أنها تشكر أي بلد يحتضن السوريين الطموحين ومنها دولة قطر.
 
وفي تصريح لصالح قناة “الجديد” قالت أصالة عن الوضع في سوريا: “طموحاتنا كبيرة وكل شيء سيجري إصلاحه، بلادنا بلاد ثورات و”معترة صرلها سنين” وبحاجة للإنتفاضة التي ستخرج أحلى ما فينا، فنحن كشعب سوري لدينا ترتيب على مستوى العالم في الذكاء والجمال والإرادة وسنكون أقوى وأحلى في الأيام المقبلة”.
 
وعن الضجّة التي أثيرت بعد غنائها “خلّي هالطابق مستور” في المغرب والتي لطشت فيها لبنان ما أثار استياء الكثيرين قالت أصالة: “بحياتي لم أخف من مواقفي، هناك فئة من اللبنانيين تحالفوا مع الشيطان ووقفوا ضد الضمير والإنسانية من أجل مصالح معينة أو بسبب الخوف، وهم من قصدتهم عندما غنيت “خلّي هالطابق مستور”، وأعرف كم يؤسفهم أنهم لا يستطيعون أن يكونوا بجرأتي وزهدي، وفي المقابل هناك في لبنان فئة هي الأكبر أحترمها وأكن لها كل محبة، منذ سنتين لم أزر لبنان وكأني لم أرَ أمي أو ابنتي منذ سنتين”.
 
ولدى سؤالها عن سبب خوفها من المجيء إلى لبنان على الرغم من أن ليست بأمان أكثر في مصر قالت أصالة: “أعرف أني أعيش في مصر وليس في “الهونولولو” ولكن أذيتي قد تكون منظّمة أكثر في بيروت بينما في مصر لن تكون بهذه السهولة، هذا التوقيت ليس مناسباً لزيارة لبنان لكني قريباً سأفعلها، في مصر لا أخرج من منزلي ورب العالمين يحميني ويحمي أولادي”.
 
ايلاف

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.