داليا تعتذر

■ قالت الفنانة داليا البحيري انها اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” الذي تنتجه مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب التأخر في اتخاذ خطوات فعلية للشروع في العمل وعدم وضوح رؤية عن موعد محدد لتصويره برغم انتهاء السيناريو الخاص به.
 
وأضافت داليا في تصريحات لـ”إيلاف” أنها انتهت من تصوير مسلسلها الجديد “في غمضة عين” الذي استغرق العمل عليه نحو عام تقريبًا، مشيرة إلى أن آخر المشاهد صوِّرت الأسبوع الماضي ومن المفترض أن يعرض الشهر المقبل على شاشة MBC مصر حصريًا.
 
وأوضحت أنها تنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر لكونه العمل الذي تعود من خلاله بعد غياب 3 سنوات منذ أن قدمت مسلسل “ريش نعام”، لافتة إلى أنه سيمثل عودة قوية لكونه قصته مختلفة وترصد واقعًا اجتماعيًا بشكل متميز للغاية من خلال السيناريو الذي كتبه فداء الشندويلي.
 
وأشارت البحيري إلى أنها لم تستقر على المشاركة في أي أعمال جديدة حتى الآن وهي تقرأ سيناريوهات لأعمال مرشحة للعرض الرمضاني لكن لم تحدد موقفها منها، مؤكدة أن موقف المنتجين خلال الفترة الحالية لم يحسم بعد بسبب الظروف السياسية غير المستقرة.
 

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.