ديربورن تكرم الشحرورة

كرم النادي اللبناني الاميركي في ديربورن الاسطورة صباح بمشاركة الفنانة رويدا عطية عبر مهرجان فني مميز في قاعة مسرح السيفيك سنتر في المدينة بحضور رسمي وشعبي إضافة لعدد من فاعليات الجالية ، ومسؤولي مؤسسات واندية وهيئات متنوعة ، وتضمن برنامج الحفل الفقرات التالية… بداية بالنشيد الوطني الاميركي ، استهلالية لعريفي الحفل سارة جابر ومايك هاشم ، معزوفات تراثية من العازف الفنان هشام مشمش وفرقته الموسيقية ، وصلات من الرقص الفولوكلوري من الدبكة اللبنانية من فرقة “فرسان العرب” ، شريط متلفز عن حياة وعطاءآت الصبوحة ، بعدها قدم الناشط تشارلي قدادو الفنانة رويدا عطية التي اتحفت الحضور بباقة من أغاني الاسطورة صباح ، قديمها و جديدها.

اعقب ذلك تقديم دروع تقدير للفنانة عطية من كل من سيناتور مجلس الولاية دايفيد كينيزك ، ثم درع آخر من رئيس المجلس البلدي سوزان دباجة وعضو المجلس مايك سرعيني ،  واخيرا درع مميز مع ترحيب غنائي بالمحتفى بها من المدير التنفيذي للنادي وسيم محفوظ بأسم النادي مؤسسا ورئيسا واعضاء. وهنا لا بد من التنويه بدور وجهود رئيس لجنة الشبيبة في النادي الناشط حسين هاشم و كل المتطوعين في انجاز وانجاح الحفل المذكور ،وو الثالث بعد مهرجاني بيت الدين في لبنان و باريس في فرنسا.

تكريم الشحرورة (6) تكريم الشحرورة تكريم الشحرورة (1) تكريم الشحرورة (2) تكريم الشحرورة (3) تكريم الشحرورة (4) تكريم الشحرورة (5) sarah jaber

بقلم محمد جابر
الصور: محمد جابر
مجلة السبيل (الولايات المتحدة)

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.