احتفال مجلة وراديو أمريكانا

راديو بيتنا : ديربورن – ميشيغن

أقامت إدارة مجلة وراديو أمريكانا متمثلة في شخص الزميلة عفاف أحمد ، رئيسة تحرير المجلة ، ومقدمة البرنامج الإسبوعي الإذاعي الصندوق الأسود مع ديفا ، حفل عشاء تكريمي مساء أمس الثلاثاء في قاعة بيبلوس بمدينة ديربورن الأمريكية ، وذلك في حضور حشد من الفعاليات الإعلامية والسياسية الأمريكية.

وقد ألقيت في المناسبة كلمات عدة كان أبرزها كلمة الإعلامية السيدة أحمد والتي تناولت فيها أهمية الدور الإعلامي كوسيلة لنقل الحقائق من أجل جالية أقوى وأكثر تماسكاً ، إلى جانب ضرورة دعم الشباب لإخراج جيل من الإعلاميين قادر من خلال عمله الصحفي على أن يكون لسان حال الجالية العربية في المغترب. وفي هذا الإطار أعلنت السيدة عفاف أحمد عن تقديم منحة دراسية خاصة لدراسة الصحافة الإعلامية تمنح إلى أبناء الجالية العربية الأمريكية في ميشيغن ، بهدف الحفاظ على إرث وتراث الجالية العربية ، وليكون المستفيدون من تلك المنحة صوتاً مؤثراً ينقل الصورة الحقيقية للجالية العربية الأمريكية.

هذا وقام عضوا مجلس نواب الولاية السيدة ماري روز روبنسون والسيدة شيري غي دانغنوغو بتقديم شهادة تقدير من ولاية ميشيغن لبرنامج الصندوق الأسود مع ديفا تقديراً لدور الإعلام وحرية التعبير.

fawazrashamardinifatimapoliticians

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.