أيس كريم قوس قزح

• لا أعتقد أن هناك من لا يحب الحلويات على الرغم من أن كثرتها له مضار كثيرة. لكن الاعتدال في تناولها أو تناول أي طعام آخر هو أمر مطلوب ، خصوصاً أن الحلويات معروف أنها غنية بالسعرات الحرارية ، لكنها مع ذلك تبقى مطلباً للكبار قبل الصغار. في الفيديو أدناه ستتعلمين طريقة سهلة لإضفاء نكهات متعددة لأيس كريم الفانيليا باستخدام طريقة سهلة ، وهي استعمال أظرف الجيلو/الجيلي ذات النكهات المختلفة والألوان المتعددة.

تقتضي الطريقة باختصار تقسيم قالب أيس كريم الفانيليا إلى 6 قطع ، ومن ثم مد محتوى كيس الجيلو/الجيلي وفرشه على قاعدة العلبة الكرتونية ، ثم إضافة قطع الأيس كريم ومدّها باستخدام ملعقة.

وهنا ملاحظة عند استخدام الملعقة ، حيث يُفضل أن يكون قد تم تسخينها تحت الماء الفاتر ومسحها من الماء جيداً لتساعدك الملعقة على مد الأيس كريم بسهولة.

بعد ذلك تضاف الطبقة الثانية من الأيس كريم ويفرش فوقها محتوى الكيس التالي من الجيلو بلون مختلف. تكرر الطريقة مع بقية قطع الأيس كريم ثم توضع في الفريزر لعدة ساعات كي تتماسك وتصبح عندئذ جاهزة للتقديم. صحتين !!

إعداد ماغي أيوب

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.