سيرين وماجد في رمضان

■ قال الفنان ماجد المصري أنه بصدد التحضير للمشاركة في مسلسل درامي جديد مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، سيضم عددًا كبيرًا من الفنانين من أكثر من بلد عربي، مشيرًا إلى أنهم سيعلنون قريبًا عن تفاصيل المسلسل من خلال مؤتمر صحافي تنظمه الجهات المنتجة.
 
وأضاف المصري في تصريحات لـ”إيلاف” أن العمل هو إنتاج مشترك بين عدة شركات، مؤكدًا على أن فكرة الإنتاج المشترك لا تقلقه خصوصًا أنها تمنح العمل فرصة للتسويق في أكثر من دولة، وتجعل المنتجين حريصين على تسويق إنتاجهم بشتى السبل، لافتا في الوقت نفسه إلى أنها فرصة لكي نقدم أعمالاً درامية قوية على غرار الاعمال الاميركية والتركية.
 
وأعرب المصري عن سعادته بالمشاركة في برنامج “ديو المشاهير” والذي قام فيه بالغناء أخيرًا، مؤكدًا على أن الاموال التي حصل عليها من البرنامج تبرع بها كاملة لمعهد الكلى بالمنصورة للمساهمة في علاج محدودي الدخل، نظرًا لإيمانه بأهمية المعهد في علاج مرضي الكلى.
 
الجدير بالذكر أن اخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل “مع سبق الإصرار” الذي عرض خلال رمضان الماضي وشارك في بطولته مع غادة عبد الرازق تحت إدارة المخرج محمد سامي، فيما أطلت سيرين عبد النور في مسلسل “روبي” الذي حقق أصداءً واسعة في الدول العربية.

إيلاف

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي يبث على مدار 24 ساعة يومياً. يتخذ من مدينة وندسور الكندية مركزاً له وُيعنى بالشؤون الفنية والاجتماعية والاقتصادية وعالم الاغتراب.