200 وظيفة في وندسور

يقيم مكتب خدمات التوظيف والتدريب ETS في بلدية وندسور معرضاً للوظائف في الثاني والثالث من سبتمبر / أيلول المقبل أي يومي الأربعاء والخميس المقبلين. ويقول المكتب إن مئتي وظيفة عمل دائمة وبدوام كامل قد يتم شغلها من خلال هذا المعرض الذي سيقام في مبنى البلدية في القاعة الأرضية رقم 101 داخل مركز خدمات التوظيف والتدريب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر. يحضر المعرض ممثلون عن وكالات مختلفة للتوظيف بحثاً عن أصحاب المواهب المحلية للعمل لدى عدد من المصانع في وندسور وإقليم أسكس. من المهارات المطلوبة هي:

Press Operators
Industrial Mill-Wrights
Welders, Forklift operators
Quality Control Engineers
Production Supervisors
Machine Builders
Industrial Spray Painters
Human Resource Specialists
Estimators and General Production employees

هذا ويطلب من المتقدمين لهذه الوظائف نسخ حديثة عن سيرتهم الذاتية ، بالإضافة إلى لائحة بأسماء المرجعيات المهنية Professional Reference List ، ونسخ عن الدبلوما / الدرجات العلمية وأي شهادة أخرى أو إيجازة قد تفيد صاحبها خلال مقابلات العمل. هذا وستجرى تلك المقابلات وفقاً لمبدأ خدمة من سيحضر للمقابلة أولاً ، كما سيطلب إلى جميع المتقدمين للعمل التسجيل عند حضورهم لتحديد موعد المقابلة.

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي من راديو بيتنا تأسس عام 2010 ويتخذ من مدينة وندسور بمقاطعة أونتاريو مركزاً له. ويُعنى بالشأن الفني والاجتماعي والاقتصادي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.