ترودو يوجه كلمة لترامب

كلمة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو التي وجهها إلى دونالد ترامب بعد انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.
أقدم التهنئة للرئيس المنتخب دونالد ترامب على فوزه بالانتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية. إن قيمنا المشتركة ذات قاعدة متينة. وهدفنا المشترك هو بناء دولتينا حيث تُتاح للجميع فرصة النجاح ، وأن تعمل الحكومة أولاً وآخراً ودائماً من أجل مصلحة الشعب الذي تحكمه. إن الحكومة الكندية سوف تواصل عملها الدؤوب تجاه تحقيق تلك الأهداف، وعليه فإننا نمد أيدينا إلى جيراننا كشركاء وأصدقاء وحلفاء مع سعيهم إلى المضي قدماً.

• تحديث •

“ليس لكندا صديق وشريك وحليف أقرب من الولايات المتحدة الأمريكية. إننا نتطلع إلى العمل عن كثب مع الرئيس المنتخب ترامب ، ومع إدارته ، ومع الكونغرس الأمريكي على مدى الأعوام المقبلة ، فيما يتعلّق بالشؤون التجارية والاستثمارات ، وفيما يتعلّق بالسلام الدولي والشؤون الأمنية. إن العلاقة القائمة بين بلدينا هي بمثابة نموذج يحتذي به العالم. إن قيمنا المشتركة والروابط الثقافية العميقة التي تجمع بيننا ، إلى جانب اقتصادنا القوي المتداخل ، ستبقى بمثابة أرضية تدعونا إلى تطوير علاقاتنا القوية والمزدهرة.”

المصدر: هنا

بواسطة راديو بيتنا

صوت المهاجر العربي يبث على مدار 24 ساعة يومياً. يتخذ من مدينة وندسور الكندية مركزاً له وُيعنى بالشؤون الفنية والاجتماعية والاقتصادية وعالم الاغتراب.