غرندايزر ووليمة الذئاب

للمرة الأولى في تاريخ ألعاب الفيديو الرقمية ، سيصبح في مقدورك عمّا قريب لعب دور الروبوط الأسطوري الشهير غرندايزر لمحاربة قوى الشر وللدفاع عن كوكبنا الأرضي.

في هذه اللعبة التي ستخرج للضوء نهاية هذا العام ، كن مستعداً لخوض تجربة لا تنسى ، وللقيام بمغامرات محفوفة بالمخاطر مع غرندايزر ، الروبوط العملاق ، خلال رحلة جديدة غنية بالحركة والتشويق مستوحاة من المسلسل التلفزيوني الياباني الشهير غرندايزر ، الذي ذاعت شهرته في الثمانينيات ، وبلغ صداه أرجاء الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين الوسطى والجنوبية.

في هذه اللعبة ستعيش أجواء المغامرة التي خلقها غو ناغاي ، المؤلف الأصلي للمسلسل التلفزيوني ، من خلال فرصة التحكم في واحد من أقوى الروبوطات التي عرفها تاريخ ألعاب الفيديو ، لتحارب معه وتتصدى لقوى الشر التي تريد تدمير كوكب الأرض ونهب ثرواته.

بعد أن دمّرت إمبراطورية فيغا كوكب فليد ، وجد دايسوكي نفسه لاجئاً إلى كوكب الأرض حيث تبناه غنزو الذي يسكن مزرعة ريفية في منطقة شيراكابا. وعندما بدأت إمبراطورية فيغا بالتحضير لشن هجوم وشيك لغزو كوكب الأرض ، لم يجد دايسوكي مناصاً سوى الدفاع عن موطنه الجديد بمساعدة غرندايزر ، الروبوط العملاق المتواري عن الأنظار داخل المرصد الفضائي الذي يمتلكه غنزو ، وبمساعدة من كوجي كابوتو ، أمير كوكب فليد ، سيتمكن دايسوكي من دحض هجمات فيغا ، ومحاربة روبوطاته الشريرة المكلّفة بالقضاء عليه وعلى الكوكب.

في هذه اللعبة الجديدة ستقوم بدور دايسوكي وغرندايزر معاً خلال معارك ملحمية ستخوض غمارها مع أكثر من لاعب ، وسيكون في إمكانك التحكم بقيادة المركبة الفضائية التي تحمل غرندايزر ، ومحاربة وحوش فيغا الذي سيتصدى لها غرندايزر من خلال تحكمك في قدراته القتالية وأسلحته الفتاكة لإنقاذ الأرض من إمبراطورية فيغا الشريرة. كما ستلتقي في هذه اللعبة المتعددة السيناريوهات بالعديد من الشخصيات الأيقونية التي مثّلت في مسلسل الأنيمي الشهير ، والتي أعيد إنتاجها بعناية فائقة لتوافق التصميم الأصلي لشخصيات المسلسل. كما سيمكنك كسب نقاط الخبرة عند إنهاء كل مهمة للحصول على قدرات جديدة وترقية قدراتك القتالية.

مسلسل غرندايزر الذي أذيع على شاشات التلفزة قبل 40 سنة أحبته أجيال متعاقبة من المشاهدين الصغار والكبار  على حد سواء ، لما احتواه من معان هادفة وقصص مليئة بالتشويق لا يزال بعضها حياً في ذاكرة المشاهدين ، لاسيما لحظات انطلاق غريندايز من مركبته وسرعته في رد المعتدين بقبضاته الرادعة.

نشير هنا إلى أن شركة مايكرويدز Microids الفرنسية لتطوير ألعاب الفيديو كانت قد أعلنت عن إطلاق لعبتها الرقمية الجديدة هذه بعنوان يوفو روبوط – وليمة الذئاب ، وذلك في الربع الأخير من هذا العام حيث ستكون متوفرة على منصات عديدة منها:
PS4, PS5, Xbox series, Xbox One

وبالطبع لا يمكننا أن ننسى المقاطع الموسيقية الأيقونية الأصلية التي قام المطورون بإعادة إنتاجها من جديد لتستمتعوا بسماعها خلال رحلتكم مع هذه اللعبة ، والتي ستأتي في ثلاث مستويات هي الحركة والمنازلات ، والتدمير الشامل والاستكشاف.

بواسطة حسام مدقه

إعلامي حائز على شهادتي الليسانس في الأدب الإنكليزي وفي علوم الاتصال ووسائل التواصل والسينما. عمل مترجماً متفرغاً مع عدد من محطات التلفزة وشركات إنتاج مرموقة ببيروت وعواصم عربية أخرى meddaka.wordpress.com